الحدث - حوارات - قضايا تحت المجهر

:الرئيسية: :جواريات: :إنشغالات و ردود: :الرياضة: :روبورتاج: :الشبكة: :زوايا: :حول العالم: :ايمانيات: :ثقافة: :ملفات: :علوم و صحة: :الأخيرة:

🔴🟢⬅ كورونا: 18 إصابة جديدة ⬅ 0 وفاة في الجزائر خلال 24 ساعة

إقصاء مر للمنتخب الجزائري لكرة القدم من ألعاب المتوسط بن حليمة: أمير ديزاد خائن.. وهمه الوحيد تحقيق مصالحه إسبانيا: البرلمان يتبنى مشروعا إعادة العلاقات الودية مع الجزائر الرئيس تبون يستقبل مديرة شركة أمريكية

الرياضة ::: لن أنسى فضل النادي ورئيسه ::: يوم :2022-04-11

بعد إقالته من طرف إدارة نادي الساورة.. اليعقوبي:

لن أنسى فضل النادي ورئيسه


أكد التونسي قيس اليعقوبي، مدرب نادي شبيبة الساورة، أنه يتفهم قرار مجلس الإدارة، بإنهاء خدماته، حفاظا على مصلحة الفريق. وشدد اليعقوبي على أنه لن ينسى فضل الساورة، ورئيس مجلس إداراته. وقال اليعقوبي خلال ندوة صحفية أمس لقد جلست مع رئيس مجلس الإدارة، للتباحث في وضعية النادي، ورأينا أنه يجب تغيير شيء في شبيبة الساورة، وفي الأخير اتفقنا على إنهاء علاقتنا . وأضاف صراحة كنت أعمل في وسط عائلة، صحيح أن العلاقة لم تكن ودية 100 بالمائة، لكنني كنت دائما أصر على عدم نشر غسيل الفريق لوسائل الإعلام، وحماية المجموعة .
وتابع المسيرون يؤمنون بأن المرحلة القادمة ليست مرحلة قيس اليعقوبي، وأحترم قرارهم، أنا سعيد جدا بالعمل الذي قمت به، ومثلما يقول المثل لا يمكن أن نعض اليد التي مدت إلينا .
وختم لقد اتفقت مع إدارة الساورة على كل شيء، وصراحة لا يوجد مدرب يوقع على إلغاء عقده، دون أن يتحصل على تعويضات مادية، لدى كل الأمور على أفضل حال، وأتمنى الخير للفريق .

 

التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها

كن أول المعلقين

:

 الاسم

:

ايميل

:

التعليق 400 حرف


الرئيسية
اعلن معنا
اتصل بنا
الوطني
المجتمع
الرياضة
الشبكة
جواريات
انشغالات و ردود
ايمانيات
حول العالم
زوايا
روبورتاج
الثقافة
الاخيرة
طيور مهاجرة
قضايا تحت المجهر
مشوار نادي
مشوار بطل
شؤون دولية
عين على القدس
ملفات
الصحراء الغربية
حوارات
علوم
عالم الفيديو
مواقع مفيدة
جميع الحقوق محفوظة - السياسي 2021/2010